تعز : خاص
تقدم رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لكافة أبناء الشعب اليمني الكريم في جميع المحافظات و الأقاليم .
وأكدت التهنئة أن عيد الأضحى المبارك تمثل مناسبة طيبة لإعلاء شعائر الله تعالى وتعظيم نسكه وتجسيد قيم و معاني الإسلام وقيمة الجليلة وعلى رأسها قيم المساواة والتكافل وأكبر من ذلك قيمة الوحدة والتضامن فالمسلمين أمة واحدة .
وأضافت أن هذه القيم العظيمة التي تتجسد في هذه المناسبة الدينية الكريمة تمثل دعوة صادقة إلى جميع أبناء الأمة العربية والإسلامية لمراجعة مواقفهم في سبيل استعادة الوحدة المفقودة والقيم الغائبة ونحن في يمننا الحبيب أكثر من غيرنا حاجة لمراجعة هذه القيم والعمل على إعلاءها وتحقيقها واقعاً يلمسه الناس .
وأشارت التهنئة أن الوطن يتعرض للعديد من المخاطر المصيرية التي تتطلب جهوداً استثنائية لمواجهتها والتصدي لها فالجمهورية والوحدة واستقلال القرار اليمني باتت ثوابت على المحك وان لم يكن لنا موقفاً موحداً في الحفاظ عليها فإننا نخشى من تعرضها لخطر شديد .
ودعا الجميع إلى استنفار جهودهم وتوحيد صف قوى الثورة والمقاومة في كل سهول وربوع وطننا الغالي وبشر أن اشواطا كبيرة قطعت في هذا الإطار ولعل القادم خير وأفضل.
وختم التهنئة ب(كل عام واليمن قوياً عزيزاً موحداً ومنتصراً) داعياً الله إعادته على اليمن وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالخير والنصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *