SolaRosette هي شركة مستحضرات تجميل مقرها في عمان ، الأردن. تقوم الشركة بتصنيع وتوزيع وتسويق منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر عالية الجودة المصنوعة من مكونات نشطة مبتكرة لمكافحة الشيخوخة ، ومستخلصات مميزة، ومضادات الأكسدة ، وفيتامينات أ ، ب ، ج ، هـ والزيوت الطبيعية لتقديم منتجات فعالة ذات جاذبية حسية أنثوية من خلال تبني روائع الطبيعة بمكونات أمريكية وأوروبية من الدرجة الأولى.

مهمتها هي تحويل العجائب الطبيعية إلى منتجات رائعة للعناية بالبشرة والشعر من أجل ضمان وظيفة المنتج الفعلية باستخدام مكونات طبيعية نقية 100٪ فقط والعمل فقط بمكونات خام عالية النقاء ونقية وخالية من جميع المواد الكيميائية الخطرة والاصطناعية التي قد تضر البشرة او الشعر او الصحة مع إنتاج عالي الجودة وآمن 100٪ ومثالي لجميع الفئات العمرية وأنواع البشرة وسهل التطبيق أيضًا.

جميع المنتجات معبأة بعبوات فاخرة حتى تضمن العمر الطويل للمنتج مع أغطية خشبية لخلق منتج جذاب.

جميع منتجات SolaRosette مصنوعة من أنقى المكونات الطبيعية وخالية من البارابين والبروبيلين جليكول والزيوت المعدنية والسيليكون والبترولوم و SLS. ولا تحتوي على أي روائح اصطناعية ، رائحتها الرائعة من الزيوت العطرية الأساسية الطبيعية والنقية

 

 

جميع التركيبات عالية الجودة وغنية بتركيبات مدروسة بعناية مع قوام جذاب ومكونات نشطة متطورة من مرحلة التركيب إلى المعالجة والتعبئة وتم تطويرها وإنتاجها وفقًا للوائح COSMOS الصارمة

جميع المنتجات تحتوي على مجموعة متنوعة من المستخلصات السحرية المميزة والعصرية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك خلاصة الجنكة بيلوبا وغوتو كولا ، والعكبر ، وآذريون ، وبندق الساحرة ، والزعتر ، والشاي الأخضر ، وعرق السوس ، وخلاصة بيتا كاروتين ، وخلاصة عنب الثعلب الهندي ، والصبار ، والبابونج بالإضافة إلى خلاصة اللبان وماء البرتقال.
وتحتوي على أقوى مضادات الأكسدة والمكونات النشطة المفيدة للبشرة والشعر، بما في ذلك فيتوكيراتين ، وحمض الهيالورونيك النانو ، والإنزيم المساعد Q10 ، وفيتامين B5 ، والبانثينول ، وفيتامين أ ، وفيتامين ج ، وفيتامين هـ.
بالإضافة الى العديد من الزيوت الطبيعية المميزة مثل زيت المشمش ، زيت التين الشوكي ، زيت بذور القطن ، زيت الورد ، زيت الروزهيب و زيت المورينجا و زيت نخالة الأرز و زيت اليلانج يلانج و الجيرانيوم ، زيت الماكاديميا، زيت الأرجان، زيت العصفر، زيت الروزماري، زيت خشب الصندل، زيت الجزر، وغيرها الكثير
حصلت جميع المواد الأولية والمكونات على ختم الموافقة من الوكالات الدولية مثل Cosmos و Ecocert ، والتي تؤكد أنه يمكن استخدامها بأمان على الجلد والشعر والصحة.

توفر SolaRosette خدمة من الدرجة الأولى يمكنك الاعتماد عليها، ويهدف فريق خدمة العملاء لديها إلى الرد على جميع الاستفسارات مع إرشادات مخصصة من متخصصي التجميل ذوي الخبرة لديها.

http://solarosette.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *