كتبت : ديما المطيري

اختتمت السبت الماضي منافسات البطولة المحليه لالتقاط الأوتاد في دولة الكويت بمشاركة ٤٠ فارس من مختلف الدول و بمشاركة طاقم تحكيم دولي من سلطنة عمان : علي البلوشي وخالد القريني و من المملكة العربية السعوديه :مهند هادي آل ريشان.

حيث قامت البطولة في صحراء الكويت بتنظيم لجنة اوتاد كيو ايت برعاية من ابناء خالد بن فهاد آل حثلين و يستقطب الحدث الرياضي المميز عشاق فروسية التقاط الأوتاد بالسيف والرمح من على ظهر الخيل.

وشهدت البطولة المحلية ، نجاحًا ملفتًا ومستوى تنظيمياً جيد ، حيث ظهرت لجنة اوتاد كيو ايت للفروسية كفاءة في إدارة البطولة، في مشهد يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه محبين هذه الرياضة لرفع مستوى الفروسية في الكويت، حيث قامت لجنة اوتاد كيو ايت بتنظيم وترتيب البطولة لتخرج بالشكل المثالي المطلوب، فقد تمكنوا من استغلال البيئة الصحراوية لظهور البطولة بصورة متميزة.

حيث عبر الفارس محمد العجمي عن شكرة للجنة اوتاد كيو ايت للمساهمة بتنظيم بطولة المحلية وتعتبر هذه البطوله هي الثانية بتنظيم اللجنة حيث تقوم بتنظيم كافة الترتيبات لنجاح البطولة المحلية بجهود شخصية من محبين الرياضة .

حيث ظهرت نتائج البطولة المحليه لإلتقاط الأوتاد كالتالي : مجموع نقاط الفرق بالمركز الأول : فريق طويق من المملكة العربية السعودية، و في المركز الثاني : فريق الصقور من المملكة العربية السعودية وفي المركز الثالث فريق الأوائل٢ من دولة الكويت.

حيث أسفرت نتائج مجموع نقاط فردي مبتدئ:
بالمركز الأول الفارس يوسف العتيبي، وفي المركز الثاني: عبدالله الهندي و المركز الثالث:فيصل المرجان

فيما ظهرت نتائج مجموع النقاط فردي كالتالي :
المركز الأول : عبدالرحمن الحربي من المملكة العربية السعوديه وفي المركز الثاني: عبدالرحمن نايف الحربي من المملكة العربية السعودية، وفي المركز الثالث: عبدالله ال منصور من المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *