مع خبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الاستقدام، يُعد مكتب أميال السفير، الواقع بحي الروضة بالرياض، مرجعًا هامًا للراغبين في استقدام العمالة المنزلية. يشدد المكتب على أهمية فهم واتباع الخطوات الرسمية لضمان عملية استقدام سلسة وخالية من المعوقات. إليكم الخطوات الأساسية للراغبين في الاستقدام:

  1. سداد رسوم تأشيرة العمالة المنزلية:
  2. يبدأ الاستقدام بسداد رسوم التأشيرة عبر الخدمات الحكومية المتاحة في البنوك، وهو شرط أساسي لبدء العملية.
  3. طلب إصدار تأشيرة العمالة المنزلية: بعد السداد، يجب طلب إصدار التأشيرة عبر برنامج مساند، الذي يعتبر المنصة الرسمية لإجراءات الاستقدام.
  4. تقديم طلب الاستقدام: من خلال برنامج مساند، يقدم العميل طلب استقدام حسب المواصفات والمتطلبات التي يحددها، مما يسهل عملية البحث والتوفيق.
  5. إتمام عملية التعاقد: بعد اختيار العمالة المناسبة، يتم إتمام عملية التعاقد عبر مساند ودفع المبلغ المطلوب عن طريق السداد الإلكتروني.
  6. وصول العمالة المنزلية: الخطوة الأخيرة هي وصول العمالة إلى المملكة، حيث يتم استلامها وبدء مرحلة جديدة من التعاون المنزلي.

يؤكد مكتب أميال السفير على أهمية الصبر والتأني خلال هذه العملية ويشجع العملاء على التواصل المباشر في حال واجهتهم أية تحديات أو استفسارات. للتواصل والاستفادة من خبراتنا الواسعة، يمكنكم الاتصال بالرقم الموحد 920024040 أو زيارة مكتبنا طريق خريص حي الروضة – الرياض، لنقدم لكم كل الدعم والمساعدة الممكنة في رحلتكم لاستقدام العمالة المنزلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *